الخميس، 26 مارس 2015

تحميل برنامج Firefox Setup 36.0 الاصدار36 سريع ومتميز عن غيره حمل الان مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعنا اليوم عن متصفح من اجمل برامج التصفح علي الانترنت"
الا وهوا  فايرفوكس
 مميزات موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox


ان اكثر ما يميز برنامج موزيلا فايرفوكس عن باقي متصفحات الانترنت هو سرعته الكبيرة جدا مقارنة مع برنامج انترنت اكسبلورر
كما انه يمتاز بالامان و الخصوصية , ان الفايرفوكس يمتاز بعدة خصائص من حيث الكتابة حيث يمكنك كتابة عنوان المواقع العربية باللغة العربية كما يتيح لك فرصة التحكم في حجم الكتابة .
نمر الان الى اهمية برنامج موزيلا فايرفوكس في مجال البرمجة حيث انه يضع كود برمجته تحت تصرفك فتستطيع تعديل و تغيير هذا الكود حسب احتياجاتك.
ان متصفح موزيلا فايرفوكس برنامج مجاني متاح للتحميل من طرف الجميع و في كل انحاء العالم كما انه يتطور باستمرار و لا حدود لتطويره فهو متاح الكود وبامكان اي برمجي تطويره.

                        تعريف موزيلا فايرفكس 

موزيلا فايرفكس متصفح ويب مجاني مفتوح المصدر سمي سابقا فينكس ثم سمي فيربرد تم تطويره باستمرار بهدف الحصول على متصفح سريع وصغير و قابل للتوسيع و فعلا هذا ما يتميز به الاصدار الاخير لبرنامج موزيلا فايرفكس 2013-2014.
كان الاصدار الاول 1.0 لبرنامج موزيلا فايرفكس بتاريخ 09 نوفمبر 2004, حيث نال المدح في العديد من وسائل الاعلام
 وقد حضى الاصدار الاول في الايام التسعة و التسعين الاولى من ظهوره باكثر من 25 مليون تنزيل و احرز بذلك اعلى نسب التنزيل, وفي اقل من سنة لاصدار الاول لموزيلا فايرفكس اي بتاريخ 19 اكتوبر 2005 اصدر فايرفكس في التنزيل رقم 100 مليون اما الاصدار الاخير لموزيلا فايرفكس وهو فايرفكس 7 كان في 27 سبتمبر 2011 و يبقى موزيلا فايرفكس قيد التطوير و التحديث المستمر الى يومنا الحالي.

ان اكثر ما يميز موزيلا فايرفوكس عن باقي متصفحات الانترنت هو جمعه لكل الخصائص التي قد تجد بعضها في متصفحات اخرى و منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة و ميزة متصفح الالسنة و كذلك ميزة علامات المواقع الحية و ايضا ميزة الامتدادات . و بفضل هذه الميزات العديدة جذب متصفح فيرفكس اعلى نسبة استخدام في المانيا و قدر نصيب موزيلا فايرفكس 12 بالمئة من نسبة الاستخدام العالمي الكلي لمتصفحات الانترنت العديدة و التي تكاد لا تحصى.
نأتي الي التحميل
!
!
!
!


!



!
!
!
!


وفي النهاية كلمة شكر تكفيني

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق